منتديات قلوب الرحمة
ارجو انك تشرفنا بالتسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مان يونايتد لا يخسر على مسرح الأحلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مان يونايتد لا يخسر على مسرح الأحلام   السبت أكتوبر 22, 2011 4:30 pm

ناني قبل الديربي : مان يونايتد لا يخسر على مسرح الأحلام



اعترف جناح مانشستر يونايتد لويس ناني بصعوبة المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه بعدوه الأزلي مانشستر سيتي يوم الأحد المُقبل على مسرح الأحلام في واحدة من مباريات الأسبوع التاسع للدوري الإنجليزي.

وفي الوقت ذاته وضع النجم البرتغالي آمالاً عريضة على مساندة جماهير اليونايتد، حيث أصر بأن فريقه دائماً ما يُحقق انتصارات مدوية على أرضه ووسط جماهيره التي تُجيد تحفيز اللاعبين في الأوقات المناسبة، في إشارة واضحة إلى الشياطين الحمر لا يخسرون على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

وقبل اللقاء قال ناني للصحف الإنجليزية: "دعنا نتفق، السيتي بات فريقاً قوياً ويلعب كرة قدم جيدة، وهذا ما سيجعل مباراة الغد صعبة علينا وعليهم".

وأكد: "على الجميع أن يتذكر أن مان سيتي سيواجه مانشستر يونايتد على أرضه ووسط جماهيره، وكما تعلمون أن فريقنا عندما يلعب على أرضه فمن الصعب على أي فريق أن يفوز عليه، ولهذا السبب بالذات نحن واثقون بأننا سنحصد الثلاث نقاط".

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي سيواجه من خلالها اليونايتد غريمه السيتي والأخير على قمة جدول الترتيب العام، حيث يتصدر رجال مانشيني جدول البريميرليج وفي جعبتهم 22 نقطة بفارق نقطتين على أبناء سير أليكس فيرجسون.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مان يونايتد لا يخسر على مسرح الأحلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلوب الرحمة :: الرياضة حول العالم :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: